لايف بث مباشر.. مباراة النصر و الاتفاق في كأس الملك السعودي (0-0)

لايف بث مباشر.. مباراة النصر و الاتفاق في كأس الملك السعودي (0-0)

لايف بث مباشر.. مباراة النصر و الاتفاق في كأس الملك السعودي (0-0)

تقام اليوم (الثلاثاء) ضمن منافسات بطولة كأس السعودية السادسة عشرة، مباراة النصر والاتحاد على ملعب أوال بارك، الملعب الرئيسي للمنتخب الدولي. ويتطلع النصر إلى الاقتراب من لقب الكأس من أجل التأهل إليه. ربع النهائي على حساب فريق الاتفاق الذي يدربه ستيفن جيرارد، خاصة بعد صراعه على لقب الدوري. وسيكون هذا الموسم صعباً على الهلال من حيث الهيمنة. في المقابل، سيسعى الاتفاق إلى الفوز على النصر للفوز بالكأس والتأهل للدور المقبل باعتباره الجولة الأسهل من حيث المنافسة. وسيقدم الملعب تغطية حية فورية لمباراة النصر vs الاتفاق في دور الـ16 من كأس الملك السعودي عبر القنوات التالية: موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس ملك السعودية المباراة بين " وتقام مباراتا النصر والاتفاق بين الساعة 15:00 و17:00 بتوقيت القاهرة والساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر.. مباراة النصر ضد الاتفاق بكأس الملك السعودي

قناة مبارة الاتفاق والنصر، ستنقل مباراة النصر والاتفاق على قناة SSC SPORT 1HD، صاحبة حقوق البث الحصرية لجميع البطولات المقامة في المملكة العربية السعودية.

التشكيلة المتوقعة لمباراة النصر vs النصر. -الاتفاق في كأس السعودية:

ومن المتوقع أن يلعب النصر بالتشكيلة التالية:

التشكيل المتوقع لـ مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك السعودي:

من المتوقع أن يخوض النصر المباراة بتشكيل مكون من:

بينما يتوقع أن يخوض الاتفاق بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فيكتور.

الدفاع: محمد عبدالرحمن – تيسيران – هندري – الشمراني.

الوسط: علي هزازي – هندرسون – فينالدوم.

الهجوم: الكويكبي – كوايسون – ديمراي جراي.

تم تأكيد تدريبات كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا وإيمريك لابورتا. نشارك الليلة في المباراة النهائية لكأس حراس الحرمين الشريفين 1/8 أمام الاتفاق. وقد تعرض الثلاثة لإصابات في المباراة الأخيرة أمام الفيحاء في دوري لوسيرن. لقد كانوا يتلقون العلاج في الموقع خلال اليومين الماضيين. وتم إنعاش تدريبات النصر بعودة مارسيلو بروزوفيتش ورونالدو ولابورت وتاليسكا. لكن لا تزال هناك عدة إصابات في صفوف الفريق، أبرزهم المدافعين علي رجامي ومحمد الباتل، وواصل اللاعبان عملية تأهيلهما بعد زيارة الطاقم الطبي. وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم، أنهم تخلوا عن حساباتهم من أجل تأمين الصفقة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -