ركلة علوية مذهلة من أوليفييه جيرو تمنح تشيلسي فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب على أتلتيكو مدريد |دوري أبطال أوروبا

 ركلة علوية مذهلة من أوليفييه جيرو تمنح تشيلسي فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب على أتلتيكو مدريد

دوري ابطال اوروبا دور الستة عشر مباراة الذهاب 
أتلتيكو مدريد و تشيلسي

دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ، أرينا الوطنية - أتلتيكو مدريد 0 تشيلسي 1 (جيرو 68)






🔴سجل أوليفييه جيرو ركلة فوقية مذهلة ليمنح تشيلسي الفوز 1-0 على أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ضد متصدر الدوري الإسباني.


_تم إلغاء هدف اللاعب الفرنسي في البداية بداعي التسلل ، ولكن تم استخدام تقنية VAR لتحديد أن جيرو قد استحوذ على كرة من ماريو هيرموسو بدلاً من أحد زملائه في فريق تشيلسي ، وبالتالي توقف الهدف.


_تم إنشاء عدد قليل جدًا من الفرص في الشوط الأول ، على الرغم من أن تيمو فيرنر سدد على يان أوبلاك بتسديدة في القائم القريب بعد أن لعب خلف دفاع أتليتيكو مدريد بواسطة ماسون ماونت.


_مهاجم تشيلسي الفرنسي أوليفييه جيرو (2R) يغوص للكرة إلى جانب مدافع الجبل الأسود في أتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش ، ومدافع أتلتيكو مدريد البرازيلي فيليبي ولاعب خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني شاول نيجيز خلال دوري أبطال أوروبا.مهاجم تشيلسي الفرنسي أوليفييه جيرو (2R) يغوص للكرة إلى جانب مدافع الجبل الأسود في أتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش ، ومدافع أتلتيكو مدريد البرازيلي فيليبي ولاعب خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني شاول نيجيز خلال دوري أبطال أوروبا.

_مهاجم تشيلسي الفرنسي أوليفييه جيرو (2R) يغوص للكرة إلى جانب مدافع الجبل الأسود في أتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش ، ومدافع أتلتيكو مدريد البرازيلي فيليبي ولاعب خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني شاول نيجيز خلال دوري أبطال أوروبا.


🔴رصيد الصورة: Getty Images


بدا تشيلسي أكثر احتمالًا بين الفريقين لتحقيق شيء ما ، وقد ثبت ذلك عندما سدد جيرو هدفه الرائع من ركلة فوق مستوى الرأس والذي تطلب مراجعة مطولة من حكم الفيديو المساعد للتحقق مما إذا كان اللاعب الفرنسي متواجداً.


أجرى دييغو سيميوني عددًا من التغييرات في وقت متأخر ، لكن أتلتيكو مدريد فشل في اختبار إدوارد ميندي حقًا في مرمى تشيلسي ، حيث ترك فريق المدرب توماس توخيل بوخارست بفوز ثمين 1-0 خارج أرضه.


TALKING POINT - عودة أتلتيكو مدريد إلى الكتابة لم تنجح

حاليًا ، يتصدر الدوري الأسباني ، بدا أتليتي وكأنه خادع في آخر 16 خصمًا لتشيلسي عندما تم إجراء التعادل. لقد غير فريق سيميوني أساليبهم هذا الموسم ، حيث لعبوا أسلوب كرة قدم أكثر اتساعًا مما عرفوه على مر السنين. لكن أتليتيكو مدريد عاد إلى النوع في هذه المباراة ، متبعًا أسلوبًا متحفظًا وصغيرًا. جاء هذا القرار بنتائج عكسية حيث تم قطع أمثال جواو فيليكس ولويس سواريز وفشل أتليتي في تسجيل تسديدة واحدة على المرمى.


احتفل مهاجم تشيلسي الفرنسي أوليفييه جيرو (وسط) بعد تسجيله في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين نادي أتليتيكو مدريد وتشيلسي في ملعب أرينا ناشيونال في بوخارست في 23 فبراير 2021احتفل مهاجم تشيلسي الفرنسي أوليفييه جيرو (وسط) بعد تسجيله في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين نادي أتليتيكو مدريد وتشيلسي في ملعب أرينا ناشيونال في بوخارست في 23 فبراير 2021

احتفل مهاجم تشيلسي الفرنسي أوليفييه جيرو (وسط) بعد تسجيله في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين نادي أتليتيكو مدريد وتشيلسي في ملعب أرينا ناشيونال في بوخارست في 23 فبراير 2021


رصيد الصورة: Getty Images


🔴رجل المباراة - أوليفييه جيرو (تشيلسي).

كان هناك عدد من الممثلين البارزين لتشيلسي ، مع ماسون ماونت وتيمو فيرنر كلاهما مثير للإعجاب للبلوز ، ولكن عندما حانت اللحظة الكبيرة كان جيرود هو من أخذها. في حين أن اللاعب الفرنسي ربما لم يشارك بنفس القدر الذي شارك فيه فيرنر ، الذي منح تشيلسي منفذاً عبر القنوات ، إلا أنه قدم قمة هجومية بالطريقة التي افتقدها البلوز في بعض الأحيان هذا الموسم. كم من الوقت حتى نتقبل أن جيرود هو أفضل مهاجم تشيلسي الآن؟



🔴تقييمات اللاعبين

أتلتيكو مدريد - أوبلاك 6 ، سافيتش 5 ، فيليبي 5 ، هيرموسو 4 ، لورينتي 5 ، كوك 5 ، شاول 5 ، ليمار 6 ، كوريا 5 ، فيليكس 6 ، سواريز 5. سوبس - فيتولو 3 ، ديمبيلي 3 ، لودي 3.


تشيلسي - ميندي 5 ، أزبيليكويتا 7 ، كريستنسن 6 ، روديجر 7 ، هدسون أودوي 7 ، جورجينيو 7 ، كوفاسيتش 6 ، ألونسو 6 ، ماونت 7 ، ويرنر 8 ، جيرود 8. سوبس - جيمس 3 ، كانتي 5 ، زييتش 4 ، بوليسيك 5 ، هافرتز 5.


🔴اللحظات المهمة

14 'عبر الوجه! يفقد تشيلسي الكرة في الخط الجانبي ، ويمرر سواريز تمريرة إلى القائم الخلفي ، لكن ليمار لم يستطع أن يمتد بعيدًا بما يكفي لإنهائه في الجزء الخلفي من الشبكة. أول فرصة حقيقية!


41 'تم رفض Werner! مهاجم تشيلسي يقلب سافيتش داخل منطقة جزاء أتليتكو ​​مدريد ويسدد ضربة قوية بعيدًا ، لكن أوبلاك يتصدى بقوة في القائم القريب! أفضل من تشيلسي!


71 'هدف! أتلتيكو مدريد 0-1 تشيلسي: الهدف يقف بعد فترة طويلة من حكم الفيديو المساعد ويا له من هدف! واندلعت الكرة في الهواء داخل منطقة جزاء أتليتكو ​​مدريد ووجد جيرو الشباك بضربة رأس مذهلة! تشيلسي لديه تقدم ثمين في مباراة الذهاب!


🔴الإحصائيات الرئيسية

سجل أوليفييه جيرو 15 هدفًا في 16 مباراة لعبها مع تشيلسي في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.


حافظ إدوارد ميندي على نظافة شباكه أكثر من أي حارس آخر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (5).


.

تعليقات
ليست هناك تعليقات




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -